Home

كل ما اكل شي اروح الحمام اسهال

كل ما اكلت شي رحت الحمام طلعته ع طول ونقص وزني واجد الطب

انا طول فترة حملي لم أعاني بإمساك الحمدلله كله اسهال والحين في الشهر الثامن نفس الشي كل ما اكل شي ع طول الحمام بس مش بالدرجه يالمني الإسهال عادي الحمدلله بس سوْال من مثلي ؟! وهل طبيعي الموضوع او لا ؟ ومول ما اكل شي شو الحــــــل ويا البواسير والجرح الداخلي العالمين وكنت شراتج أصيح من الويع و لا اقدر اجابل ولدي و مالي شهيه اكل شي لأني كنت أخاف اروح الحمام. كل ما تدخلين الحمام سوي ها. كما يمكن وضع ملعقة من الكمون علي كوب من الماء ويغلي و يشرب دافئ . الينسون لخلص من وجع البطن. قم بشرب كوب من الينسون الدافئ فهو يساعد علي علاج المغص و ألم البطن . الشمر لعلاج مغص البطن. قم بوضع.

* هناك أنواع من البذور التي يجب أن تكون فى النظام الغذائى لـ الحمام والتي تشمل بذور القرطم ، وبذور عباد الشمس ، وبذور الذرة ، وهم يحصلون على غذائهم من خلال جمع البذور الساقطة على الأرض ، وبالإضافة إلى البذور ، وهناك انواع اخرى من من الاطعمة المناسبة لطيور الحمام مثل الصنوبر. و هو مرض مزمن يسبب التهاب حاد في الغشاء المخاطي للقولون بدرجات متفاوتة من الأذى , خاصة منطقة الشرج و المستقيم مع تكوين تقرحات سطحية متعددة غير منتظمة , و يعاني المريض من أزمات من المرض على شكل نوبات متقطعة يشكو خلالها من إسهال مختلط مع دم أو مخاط و مغص أسفل البطن و أحياناً. 1)الحمية: - اكل وجبات باوقات منتظمة والابتعاد قدر الامكان من اكل الاكل المعاد التسخين - الأكثار من شرب السوائل (اكثر من ثمان اكواب يوميا) - الابتعاد عن الاكل/الشرب المثير لهذه الاعراض مثل(الكافيين، البيض، البقوليات) - الابتعاد عن الاكل المثير للغازات (البصل، الثوم، الكراث.

مشكلتي اني اروح الحمام مباشره بعد كل وجبه حتى لو كانت وجبه

حبه مرتان يوميا بعد الأكل ومنعني اني ما أكل شي غير الشوربات الخفيفه والزبادي وخبز التوست بس والعصاير ممنوعه الا اللبن قليل الدس هناك العديد من العلامات الشعبية التي تعتبر من وجهة النظر الطبية أساطير، تشير إلى حمل المرأة بطفل ذكر أو أنثى، لكن هذه العلامات شائعة جدا بين أوساط النسا أعراض الولادة في الشهر التاسع . علامات و أعراض ما قبل الولادة . نزول رأس الطفل للحوض . تغييرات عنق الرحم . تقلصات وزيادة في وجع الظهر . تغيّرات في حركا و اللي بشرق.. مره مافيه تكييف. و مره طفت علينا الكهربا.. ومره ماعندهم مشويات. و في فلبينيه كل ماطلبنا منها شي تأففت مثل ما قلت : كنتاكي كيفان أنظف كنتاكي بالكوي 1-الام في البطن وانتفاخات وغازات 2-المشكله في التغوط 24 ساعه وانا رايح الحمام وخاصتا اذا ركبت السياره او ذهبت الى احد زياره بطني يولمني الم اروح الحمام ما ينزل ولا شي غازات بس وبعض الاحيان قليل

: أنا حامل تلات أشهر و 5 أيام من إمبارح بالليل فجأة بلش معي إسهال مش شديد شديد و لكن مش خفيف كمان و طول اليوم تعب و لعيان و إسهال كل أربع أو خمس ساعات تقريباً، حكينا مع الدكتور وصفلي دواء بوقف الإسهال و بطهر الأمعاء و المعدة، كل ما آكل أو أشرب بسير إسهال، والحرارة وصلت 38.5 و في. أعراض مرض السيليــاك تقلصات في الأمعاء انتفاخ البطن وقـلة الشــحوم في المؤخـــرة. ازدياد الشهية الشديد أو نقصــانهـا حمــوضة المعـدة كثــرة الغازات الآم الظهـــر الإمســـاك الإسهـــال (لون الخروج اقرب إلى الرمادي. يسمى سابقا التهاب القولون الخاطف ، وهذا شكل نادر من التهاب القولون يصيب القولون بأكمله ويسبب ألما شديدا ، والإسهال الغزير ، والنزيف ، والحمى وعدم القدرة على تناول الطعام والشعور بالصداع احيانا ، والتعرض للدوخة من قلة التغذية الجيدة قصص سكس اغتصاب قصص سكس اغتصاب الام يتحول لمتعة نيك كل يوم من ابنها , قصص سكس محارم ساخنة الام المحرومة من النيك لسفر الزوج والابن الصايع يغتصب امه ويجعل منها شرموطة زبه , قصص سكس امهات بعد الاغتصاب وكيف تحولت علاقة الام.

عند الإصابة بمرض إسهال المسافر يجب اتباع نظام غذائي متناسب مع الحالة الصحية، وضرورة عدم الانقطاع عن تناول الطعام مع الراحة الكافية وتجنب الإجهاد، وأهم مكونات النظام الغذائي هو تناول السوائل والعصيرات (مع ضرورة التأكد من نظافتها)، وتناول الزبادي واللبن الرائب من مصادر. وكنت اتغدا سلطه خفيفه بس قبل سلطه كنت اكل برتقاله وحده كامله واكل سلطه وجيه اخذ فتره شوي ارتاح خلاف اشرب رويال بس تعرفن شو احط وياه زنجبيل رطب ع قولتهم مب بودره ومن اتغدا ما اكل شي ولا شي. شربي 4 اكواب ماي على الريج وراح اتوقفين كل العلاجات هذي باذن الله 4- سئلي دكتورج شنو تاخذين مسكن موضعي عشان هاليومين لانج ما راح تقدرين تدخلين الحمام حتى لو كان اسهال من الم الشل لا يا بعد شبدي انا ابت كثير وبيتي كبير والمازوت صار تشذي اشو معني نزلوا شلون المازوت يولع نزلوا لا طلعوه يا ولد صار وين ما كان حتى في الحمام الحكومة طلعت دراغر عيب المواطن يبرد وان دفي ممنوع يدفع وازيدتش من الشعر بيترول رجع وصار المواد للسبع ورقات لا سبع ورقات ولا ورقتين. تجربتك مع مطعم لم تكن جيدة ؟ تفضل اذكرها: السادة أعضاء وزوار موقع مستعمل اسعد الله أوقات كم بكل خير لي كم يوم اسلك طريق الملك فهد من الشمال للجنوب وشدني افتتاح مطعم ( تاكو بل ) للمأكولات المكسيك

الذهاب للحمام بعد الأكل مباشرة - حياتك

10 نصائح لعلاج الإسهال | عرب نت 5. القاهرة: أكد الدكتور أشرف عبد العزيز أستاذ التغذية بكلية الاقتصاد المنزلى جامعة حلوان، علي ضرورة اتباع النصائح الغذائية التا الإسهال: يحدث بسبب اضطرابات في الجهاز الهضمي، ويسبب خروج براز مائي ورخو، ويصاب الكثير من الناس بالإسهال في مرحلة ما، وقد يستمر إلى بضعة أيام ولا يعتبر الاسهال عادة مرض خطير، إلا إذا كان اسهال مزمن يستمر من أسبوعين إلى. الحرص على تناول كل وجبه بس عندو اعراض الم في البطن وحرقه في المعده واليوم صار عندو اسهال برأيك ماهو الحل دكتوري عندي mild gastritis عندي الم مزمن في المعده والقولون وامساك كل ٥ ايام اروح الحمام. انا شفت عمي استخدم شاي الضيافه للرشاقه ونحف حيل حيل حيل بدون مبالغه 50 كيلوو اللي نقصهم هوو استمر عليها فتره بس حتى لم قطعه ضلت اعراض الشاي تجيه يعني لو ياكل اي شي يجيه اسهال وكل ماكل شي راح الحمام وهو الحين له فتره من. 1-الام في البطن وانتفاخات وغازات 2-المشكله في التغوط 24 ساعه وانا رايح الحمام وخاصتا اذا ركبت السياره او ذهبت الى احد زياره بطني يولمني الم اروح الحمام ما ينزل ولا شي غازات بس وبعض الاحيان قليل

كلما اكلت يجب ان اذهب الى الحمام مباشرة بعد الاكل وقضاء

1. (قصدها ما اكل لجم او دجاج مدري نفسيتي مقفلة وطبعا انا نباتية ) وكل شوي عنده اسهال لما وقفتها راتاح هو بس انا مو قادرة ادخل الحمام انا ياقلبي اروح الجامعه وانا قيصري ودرج والحمدلله ماصار شي.
  2. رؤية الإسهال في المنام من الرؤى التي تحمل معاني خير وشر في نفس الوقت حيث أن اكل الإسهال في الحلم حصول على مال من مصدر غير مشروع كما يدل على السعادة والعوض الكبير من الله وفي منام المرأة المتزوجة يدل الإسهال على الذرية.
  3. هناك العديد من علامات الحمل التي تنبأ المرأة بنوع جنينها سواء كان ولد أو بنت، حيث تختلف أعراض الحمل بولد عن الحمل ببنت في بعض الأمور، على الرغم من أن هذه الطرق الغير طبية شعبية إلا أن بعضها قد أثبتته الأبحاث الطبية.
  4. اهم شي ما نزل دم او اي شي ثاني لا قدر الله حبيبتي اطمني مادام راح الاسهال معناتا من اكلة اكلتيها سببت الك الاسهال والغازات واجعله سليم معافى ، اللهم حسن خُلقه وخلقه انك على كل شي قدير
  5. أسئلة و أجوبة في طب الأطفال. من طرف عاشقة زوجها السبت نوفمبر 19, 2011 7:55 pm. سؤال: أبني يبلغ من العمر 6 سنوات يبدل أسنانه اللبنية حاليا هل هذا طبيعي. من الطبيعي أن يبدأ الطفل تبديل أسنانه اللبنية.
  6. اعراض التسنين والضروس والانياب؟؟؟؟بسرعه بليز. انا من غير مقدمات عايزه اسال سؤال عايزه اعرف التسنين والضورس ليهم اعراض فعلا اللى هى السخونيه والاسهال ولا لا؟. هل ده بيبقى تسنين ولا ايه او.

10 نصائح لعلاج الإسهال عرب نت

الاسهال في الشهر التاسعهل معناه قرب الولاده؟؟ - رحلة

1. نحن مركز اعلامي ثقافي فني مستقل , نتخذ من بلاد المهجر مقرا لنا , نحاول مد الجسور مع الوطن و إيصال نشاطاتنا بمختلف المجالات من خلال الصورة و الكلمة
  2. تقلق النساء بشأن نزول الدماء أثناء الحمل في الشهور الأولى ، لأنه من المتعارف عليه أن نزول الدم إشارة إلى ان الجنين في خطر ، لكن يجب أن تعرف أنه من الطبيعي نزول الدم في الشهور الأولى ، كما يكون هذا متكررا ، نتيجة التصاق.
  3. العنوان على وزن مسلسل يوميات زوجه مخروشه أوي طبعاً للأبد نوره مخروشه مع البيت و الأطفال ، هالمره مع معجزه صغيره داخل بطنها يارب يتممه على خير بطبيعة الوحده اذا حملت تصير دراما حبتين ، حساسه و ت
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سؤال يهم جميع مربي الحمام ماهي افضل التحصينات لمرض الدوره _(البرامسكو) فيه ناس تقول تحصين بلقاح حي عن طريق الماء كل شهر وناس تقول كل 3 شهور وفيه ناس تقول تحصين بلقاح ميت تحت جلد الرقبه.
  5. 5- البيض : الكثير منا يفضل تناول البيض سائلا ، ولكن البيض النئ أو الغير مطهو يندرج تحت قائمة الأطعمة التي يجب تجنبها في المرحلة الأولى من الحمل ، وأي شيئ يحتوي على البيض الغير ناضج يجب تجنبه.
  6. السلام عليكم. الحمدلله خلصت مرحلة الحمل الاولى. بس من دخلت الرابع رجع كل شي مثل اول ماحملت. وحامي زاد و الاستفراغ رجع اكثر من اول مع ان بنص الثالث خف حيل ومرات يختفي. والحين رجع اكثر م

بمــــووت والله ابا حل ماقدر اكمل جذا(صار لكم بعد الولادة!

1. الحمام تكرمون في شطاف ويكون سعره ما يتعدى 400 ريال والاكل هذا عارفته انا هني ما اعطيه اكل مطاعم وهالسوالف كل الاكل انل اسويه بايدي اذا ما عليك امر ممكن تسوي لي برنامج كل منطقه وين اروح 01-16.
  2. استمريت على النظام النباتي لحد اليوم الحمدلله، وين ما أروح أو أسافر أكلي معي أو أتأكد إن فيه أكل مناسب لي، كل اللي حولي الحمدلله تقبلوا وضعي وعرفوا نظامي ومايستنكرون أكلي أو يتذمرون إني غير
  3. موضوع: رد: موسوس درجه اولى الله يكفينا شر المرض 2015-04-30, 8:39 am. اشكركم كلكم وادعي ربي يشفيكم ويبعد عنكم كل شر يارب نلتقي في الجنه. بالنسبه للتقييم اليوم. القناعة بأن هذه الأفكار المزعجة إنما هي من.
  4. تجمع المصابات بالشرخ, الصفحة 12, انا لي كم سنه مصابه بالشرخ بسبب الولاده والظاهر انه شرخ مزمن خلاص لاي سبب يلتهب وانا الحين مره متعبني مع اني..

وجع يوجعه دورت عن كل شي غالي وكبير وغبي من مواد غذائية و أدوات كهربائية و أثاث عشان اكتبه ما دريت إن ابتسامتي شاقه وجهي باستمتاع ألا لما انسحبت مني النوتة فجأة وكان معالم الاستغراب على وجهه. و بعد ما شحنا الشنط و الحمدلله(لاننا نحن الاتنين فرسان ما كان عندنا وزن زايد) و ختمنا على جوازاتنا خروج من اندونيسيا قلت لابو مقبل: انا بدي اروح الحمام تعبانه ما صدقني . تصدقون حتى انا بطني خربان.مادري هو قولون او لا يعني الله يكرمكم ما اروح الحمام الا كل خمس ايام وحاولت اتعاج بس مافي فايدة وهالشي بدا معاي من عمر 15 نفس فترة ظهور الصدفية والله يمكن لها علاقة.

يا دكتوري الفاضل ارجو منك الاجابة على سؤالي اعاني من الغدة الدرقية فهي تبدو ظاهرة في عنقى ظاهرة ما الحل اخاف من الجراحة.مشكلي الثانى رائحة بولي تشبه الخميرة او البصل العفن ما السبب ؟مع كل احتراماتي و شكر٠. اول شي ترى منت في لبنان او سوريا عشان تدور المشويات حاوووول تقلل اكلات المطاعم باللي تقدر علييييه. العالمية المعروفة عندي صاحب عاش في مصر 8 سنوات للدراسة اذا اكل في اي مطعم لازم اسهال على.

من تعليقاتكم على المطاعم تشوفون ان لولا الاذواق لبارت السلع مو كل الناس لها نفس الذوق .اما بالنسبة لي ما احب كل مطاعم الاكل الاسيوي صيني او ياباني ا والله لي 9 أشهر مصابة به،،،تعرضت لصدمة قوية ،،،و زرت عدة رقاة و كلهم أجمعوا على أن ما لي عين قوية جدا،،،رقيت نفسي بنفسي حتى شفيت قليلا و لجأت إل مختلف العلاجات المذكورة في المنتدى و غيره،،،أشفى أيام و أنتكس ﻷشهر،،و. البراز في المنام تمثل المال. التغوط النفايات الصلبة المعوية في المنام يعني أن واحدا سوف تنفق مبالغ كبيرة من المال في رعاية صحته. وجود الإسهال والتغوط في الأما و محفظتها ايش تقول اول ما تاكل و بعد ما تخلص اكل و وقت العطس و وقت ركوب السياره و كل شي الحمد لله رب العالمين و ان شالله يارب لين تصير واعيه اكثر احفظ انا وياها القرآن لأن هذا حلمي من قبل لا اجيب.

رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات رواية : بعنادها وغرورها حبيتها الجزء الاول : ريماس كانت بغرفتها كعادتها مقفلة الباب بجو هادئ ماتحب احد يدخل عليها وجالسه على الكرسي وتذاكر ريماس وحيدة. ربنا يسهل اليك وماتقلقى عشان حتولدى فى غربة اكيد زوجك حيساعدك فى كل شى لدرجة انك ما حصدقى انه ممكن يعمل كل شى اسالينى انا حتحسى انك بجد غالية عنده وكمان عشان ما يحسسك انك بعيدة عن [/size][/color]اهل أنا سويت دايت قوي مره قبل ٣ شهور ومن بعدها قل استخدامي للحمام بشكل مو طبيعي وصلت الى ٣ أسابيع وكنت أتوقع انه بسبب قلة الأكل لآني صرت ما أكل كثير لكن الان صرت أكل وجبة يوميا وما اقدر أكل غيره لانه يجيني غثيان ورغم ان.

أسباب و علاج ألم البطن و المغص بطرق طبيعية - تداوو

أكل الحمام, أهمّ الحبوب التي يقدّمها المربون للحمام ما يلي

ويرزقكم كل خير. تجربتي مع قهوة الشعير. تجربة إحدى السيدات: اول شي بعطيكم خلطتي وبعدين بذكر لكم بشوه فادتني! انا بما اني انسانة كسلانة ما فيني اضبطها وحال السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد: أحبتي في الله موضوع تدريب الطفل دخول الحمام معظم الأمهات يعانون منه , و أصبح عند الاخريات كعائق , ولا تعرف كيف تتعامل مع هذا المشكل ولهذا أحضرت بعض النصائح لعلى الأخوات. الماي.الخيار.الخس.عصير التفاح طول الوقت وانا اكل منهم واشرب واتغدى اول يوم عيش ابيض ولبن او زبادي والعشاء شي خفيف لانه بطني خلاص توب من الحليب وعصير التفاح والماي والخيار والخس والمهم هذا. اعاني صداع شديد منذ سنه .عملت جميع الفحوصات الطبيه بالنسبه للرأس وكلها سليمه مع العلم اني اعاني من حساسيه جيوب انفيه وعندما بدأ معي الصداع الشديد جدا ذهبت إلي دكتور الانف فقال لي ليس الصداع الذي أعانه منه ليس بسبب. وش علاج انتفاخ القولون وقت هيجانه في الحمل وش علاج انتفاخ القولون وقت هيجانه في الحمل السلام عليكم. بنات وش علاج انتفاخ القولون وقت و هيجآنه باالاشهر الاولى للحمل. ؟ اليوم صحيت اكلت برتقال

تفسير رؤية الترجيع في الحلم ومعناه بالتفصيل، لا شك في أن الترجيع يدل على المرض والصدمة والألم وأحيانًا القرف، يشعر الإنسان الرائي لتلك الرؤيا بالنفور والشعور السيئ حيال ذلك، ولا يريد أن يتذكر ذلك الحلم ولكنه يحب أن.

الامساك مسبب لي ازمة نفسية ساعدوني (الحمل والولادة و الرضاعة - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بفضل الله تعالي شفيت من القولون اقدر اقول بنسبة 95% وطبعا كل الاسباب لا تنفع ولا تضر الا بإذن الله انا كنت بستخير قبل ما اروح لاي دكتور وكل مرة يحصل حاجة ومروحش لغاية ما رحت مره لدكتور. الحكاره = شى بسيط من الكسره معجونه بماء (تصبيره يعنى ) 28- الجولاب = الاسهال الشديد الناتج من اكل البطيخ ** الجقد = العنقريب يتكون من مرقين وجقدين فى كل ضلع طولى مرق و كل ضلع عرضى جقد والبقية. اخي ربي يغفرلي ويغفر لجميع المسلمين استعملت الجنس الفموي تاريخ ١٤/١٢/٢٠١٥ويعلم الله اني متندم ندم ربي يسامحني على ما سويته انا بدايتي سافرت خارج الدوله ومعروف عنه اكثر نسبة مصابين بهد المرض بعد ما انتهيت منها في اليوم.

Dr.Osaid - 03-26-2008. السلام عليكم ورحمة الله. الرجاء وضع الاستشارات الخاصة بالأمراض الباطنية والكبد والجهاز الهضمي هنا. حتى يتسنى للأطباء المختصين الرد عليها. لكثرة طرح الاستشارات واختلاطها مع. موضوع: سين جيم كل شيء عن الدرة المطوقة ج4 الأربعاء مارس 19, 2014 3:16 am. عندي سؤال. عندي جوز درّه. و جابوا أربع بيضات. ثنتين فقسوا والثنتين الثانيات في الطريق بإذن الله. فـ أحب أستفسر. متى بقدر.

تجربتي مع مطاعم دمشق الخطيرة. بسم الله الرحمن الرحيم. موضوع باللغة العامية الكويتية و السعودية و الهندية. في المواضيع السابقة كنت أركز على الجوانب الدينية و الثقافية و التاريخية لبلاد الشام. السلام عليكم السالفه بأختصار انى من فتره عانيت من الناسور اللي عباره عن لحمه زايده او حبه خارجيه مب البواسير لا هاي تكون من برع وجربت كل الادويه ومانفعت وقررت انى اسوي عمليه بالليزر مع العلم ان ممكن ترجع لان هاي تطلع من.

بروح على الحمام بحس اني بدي اعمل شي و ما بيكون في شي مع اني مو آكله شي غلط بس مو عارفه شو صايرلي وكل شي تمام والبيبي تمام والراس تحت الحمدلله رب العالميييين شاء الله ابني حمودي يكون منيح. خضار مسلوقه ومهروسه طبعاً كل صنف تعطينه لوحده مع الرضاعه لمدة 3 ايام عشان تتأكدين من انها ماتسبب له حساسية او امساك او اسهال استمريتي 3 ايام وماصار شي للطفل معناته هذا الصنف مناسب له وابدأي في. انا بقالي سنتين ونصف جسمي بيهبط وبدوخ ومش عاوز اروح مكان ومش عارف امشي ولو رحت مكان لازم اخد.

بعض أمراض الجهاز الهضمي التي قد تسبب آلام أسفل البطن

انا اكلت زق و احس بطني يعورني تتوقعون تسممت هل لازم اروح

ما تفسير حلم رؤية الورق في المنام. رؤية الكتابة على الورق الأبيض تشير إلى تحقيق كثير من الأحلام والأمنيات. رؤية أكل الورق يدل على التعمق في العلم وعلى زيادة الثقافة كل شى عن الشهر التاسع ماذا يحدث للجنين خلال هذا الشهر؟ يستمر الجنين في هذا الشهر بالنمو والتطور ووزنه يزداد يوميا ب 28 غراما يوميا, وهذا كثير جدًا بالنسبة لمخلوق بهذا الحجم ماهي أسباب الاسهال و الاستفراغ بعد الأكل وشرب المشروبات الدسمة؟ في باطنة مكرر إجابة واحدة بشعر ب لعية نفس بعد كل وجبة واسهال بعد شرب المشروبات الساخنة وخصوصا اذا فيها دسم متل الحلي تجربتي مع قهوة الشعير تجربة إحدى السيدات: انا وخواتي جربنا هذا المنتج ومفيد لدرجة ما تتصورونها! اولا شي اختي جربته ونحن ما كنا نعرف عنه، كان وزنها تقريبا 93 كيلو وخلال 4 اشهر وصل ما بين 72 إلى 75.

العتاب شيء ايجابي ام سلبي ! #ترويءة مع #سما_ملحيس للمشاركة 092392090 - 0593202090 #شباب_اف_ام #شباب_f شغب بنوته / رواية رومنسية فكاهية / كامله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم إن شاء الله بخير أنا قريت هذي الروايه وأعجبتني فقلت نقلكم هي وإن شاء الله تعجبكم للكاتبه متغطيه بكل فخر الجزء(1) في احدى : الايام وبينما انا. [الأرشيف] الصفحة 2 دردشة سيدات المطبخ اليومية الكل يشارك طـبـيـبي للمـــأكولات الشـــهي

والحمامات :112:عزكم الله ما بتكلم عنها علشان ما الوع كبد اللي يقرا الموضوع يكفي اقول اني اذا احتجت للحمام انا وعيالي يكون معاى الديتول والقفازات (( ويا فرحة من يستخدم الحمام عقبنا ) روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والاستهتار.كامله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اليوم عندي لكم قصه حدها حللللللللللوه وان شاء الله تعبجكم القصه بعنوان غصب عني وللكاتبه شوق المشتاق ويارب الروايه.

بليز تجمع للمصابين بالقولون وامراض واضطرابات المعده

والبياعين وكل شي يضحك ويقول لعبت عليهم ابي اروح ولا انيب راجع. واحد غبي ركب مع تكسي و ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرلها بالمراية. في واحد مات عشان ما اكل ليش؟. تفاجأ أهالي حي الربيع صباح أمس بخطابات استدعاء تحت أبواب منازلهم تضمنت دعوتهم لعمل فحوصات طبية للتأكد من سلامتهم من تلوث بكتيري طال شبكة المياه العامة في المنطقة 8/56. ووسط المخاوف التي سرت بين أوساط أهالي حي الربيع. يلبسون اي شي... بس ماعرف كل الجايين...شمدريني اذا احد صورني _لا اكل شي بالكلية وانتظر نتعشى سوة بس قبل ما اروح لازم ادورلي محل... وصيت احمد....وفعلا شافلي محل يم صالو ومع السلاااامه اروح اكلم خالتي حاجات جدد تغيري شوي مثل طبخات جدد او ديري يوم لنفسك اهتمي بها حمام و ماسكات و ماكياج و لبس لانو المرة تستمتع لما تلهي نفسها بهاذ الحاجات هلا بنات اليوم ما. ركض x ركض و ما أنزل شي برضه كمان خففت من أكلات السريعة كتيييييييير خففت برضه i cant lose the damn weight انا ما أقول اني بقرة هاي أحلام لكن كل أللي أبغاه بس أنزل 4-6 كيلو ماكسيمم كيلو واحد ما أقدر عليه !

علامة واحده اكيدة للحمل بولد المرسا

ريان بابتسامه ساخره : انا شفتك تدخلين غرفتي و تفتشي كل شي قلت لحالي ليش ما افتشها و ارد لها الصاع صاعين ! ملاك ضغطت على اسنانها : اطلع برا ولا ابي اشوفك في غرفتي مره ثاني بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدنا محمد صلى الله وعليه وسلم الافتتاح في تاريخ 15-7-2009 اليوم الأربعا